top of page
أدوات لعلاج ناجح

أدوات لعلاج ناجح


هل أنت مهتمون بالعلاج عن بعد؟ حان وقت البدء ، نحن هنا لمساعدتكم في أي شيء تحتاجونه. سنساعدكم في معرفة كيفية استخدام النظام والاستعداد للقاء ناجح. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتجميع المواد من أجلكم والتي ستستخدموها طوال فترة العلاج. هل تريدون نشر المواد الخاصة بكم؟ أرسلوا  لنا وسنشاركها مع الآخرين. ساعدنا في إنشاء مجتمع داعم يعمل على تحسين جودة الرعاية لأطفالنا.




التحضير للقاء ناجح

التحضير للقاء ناجح

قد يكون العلاج عن بعد مناسبًا جدًا للمريض ومقدم الرعاية ، ومع ذلك ، ليس من السهل القيام به بشكل صحيح ، وأولئك الذين لم يعتادوا عليه ، مطلوب منهم الخضوع لعملية تكيّف. بعض القواعد المهمة لكم وللمرضاكم للالتزام بها من أجل لقاءات ناجحة.

إرسال استبيانات تحضير ذكية

إرسال استبيانات تحضير ذكية

حضّروا اللقاء بأدواتنا المتقدمة. سيقوم النظام بجمع المعلومات ذات الصلة من أولياء الأمور والطاقم التعليمي ، وتحليل المعلومات وإرسال تقرير ذكي إليكم مع تحليل للخلفية الطبية وقدرات الطفل والصعوبات ، مع إبراز القضايا التي تستحق اهتمامًا خاصًا.

أدوات الإرشاد والعلاج

أدوات الإرشاد والعلاج

نقوم بجمع المواد من أجلكم والتي سوف تستخدموها طوال فترة العلاج. هل تريدون نشر المواد الخاصة بكم؟ أرسلوا لنا وسنشاركها مع الآخرين. ساعدونا في إنشاء مجتمع داعم يعمل على تحسين جودة الرعاية لأطفالنا.

bottom of page